نائـــــح الطلــــح
 
الخميس، ٢٢ فبراير ٢٠٠٧
يا قلبها ... عذرا


بين ضلوعي .. و في الجهة اليسرى من صدري .. مضغة لم يكن لي و لا لأي بشر أن يتحكم في أمرها ، هي تنبض بالحياة .... بالفرح .... بالألم .... بالحب و بالكراهية ..... بل و بكل شعور و إحساس ينتاب البشر .
قلبي بين ضلوعي و في صدري بيد أنة ليس ملكي ، و ما أستطعت تطويعة لأمر في حياتي ؛

*******

كانت هي شمعة تضئ في حياة كل من هي في حياته
هي قلب ينبض بالحب و الحنان
هي شعاع من نور الشمس فيه بريق الحياة
هي تاج من الجمال رصعتة ياقوتة الحياء
هي إمرأة ليست كأي إمرأة
إمرأة جمعت من كل بستان من بساتين الجمال و الكمال زهرة فكانت .....
كانت هي ؛

*******

إجتمعت معها على غير ذي موعد ، بهرتني بكل ما فيها
و الأهم من ذلك أنها
أنها أحبتني




فكنت أنا صاحب ذلك القلب الذي بين ضلوعها ،
و كنت الذي تبصر له بعينها فترى ما يصلح له و ما لا يصلح ،
و كنت الملك المتوج بتاج حبها ،
كنت في حياتها كل شيئ ،
و كانت في حياتي .......

أه لقلبي و يا ويح قلبي
كيف يرفض كل هذا ؟
حاولت و حاولت أن أحبها كما أحبتني ،
أردت أن أفتح لها قلبي مرتعا و منزلا و أن أنصبها أميرة عليه لكن هيهات .. هيهات
هو قلبي لكنه ليس ملكي !

كنت في أمرها كالشاعر الذي تمنى و قال :
ثاو على صخر أصم و ليت لي قلبا *** كهذة الصخرة الصماء

فكان قلبي تلك الصخرة فلم تهزه رياح حبها و لا شلالات عطفها و حنانها ، و لم تذبه حرارة شوقها ، و لم تعصف به ريح غضبها .

قلبي و قلبها كانا كالشمس و القمر ،
هذا صخر معتم و هذه كتلة مضيئة ملتهبة بالمشاعر و الحب الدفاق ،
بيد أن الشمس لها فضل على القمر ، و شمس قلبها لم تضئ ظلام قلبي ،
بل أسدل قلبي بينها و بينه ستارا حجبها عني ،
لست أدري ....
أألومه أم أنه أدرى بحاله ؟
أيخشى الحب أم يحرمه على نفسه ؟

أم أن من كان يسكن فيه أقسم على فراغه من بعده ؟

*******

سامحيني ... ها أنا قدمت عذري ، و أنا أعلم أنه ليس من عذر يفيد .
فلا عزاء لقلبي حين رد قلبك ، و لا عزاء لقلبك إلا أنه .. خسران جسيم لي .
سامحيني فقد علمتي أنه قلبي .. لكنه ليس ملكي .

*******

posted by نائح الطلح ١١:٤٦ م  
 
2 Comments:
  • At ١٧ ديسمبر ٢٠٠٧ في ١١:٢٩ م, Anonymous غير معرف said…

    رووووووووووووووووووعة بجد

    الكلام كله احساس ومشاعر
    وده ان دل فيدل على انك بجد انسان حساس جدا

     
  • At ٣٠ أكتوبر ٢٠١٢ في ٥:٤٤ م, Anonymous غير معرف said…

    طبعا مش محتاجه كلام ابن الوز عوام
    الله ينور يا أبو مهدي والناس كلها بكرة تعرف أنك تستاهل تكون أسطورة الشعر والأدب
    همس

     
إرسال تعليق
<< Back to top

About me

  • نائح الطلح
  • مصـــــــر
My profile
-------------
--------
  • أمير العاشقين
  • حزمان
  • مش مقتنع
  • هو جعــاان
  • الجوهري
  • زهرة
  • حفار القبور
  • عايزة أتجوز
  • القطط العمياء
  • نقانق العقل
  • الفارس الأخير
  • بهية
  • خطوة عزيزة
  • سوسة المفروسة
  • بنت مصرية
  • بلو رووز
  • وشوشات
  • أحاسيس زجاجية
  • لو بطلنا نحلم نموت

  • Website Hit Tracking
    Who links to me?
    هيا تووت
    eXTReMe Tracker
    --------
    --------
    myprofile
    Name: نائح الطلح
    Home:
    About Me:
    See my complete profile


    previouspost


    myarchives
    فبراير 2007
    مارس 2007


    mylinks
    TemplatePanic
    Blogger


    bloginfo
    This blog is powered by Blogger.
    Blog designed by TemplatePanic.